Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
الجمعية المغربية للصحافيين الشباب
الجمعية المغربية للصحافيين الشباب
  • جميعا من اجل حكم ذاتي موسع بالصحراء المغربية الجمعية تعمل تحت شعار (التزام .مسؤولية.و مصداقية) وتهدف الى ربط أواصر الصداقة و التعاون بين المتعاطين للاعلام المكتوب و المرئي و المسموع و الكتابة سواء كانت رقمية أو ورقية أو ..... وهي رافد من روافد الاعلا
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Archives
26 mai 2009

الغزالة السوسية تقصف الحمامة البيضاء

استطاع فريق حسنية أكادير أن يوقف سلسلة النتائج الايجابية لفريق المغرب التطواني لكرة القدم و دالك خلال المقابلة التي جمعت بين الطرفين برسم الدورة 28 من البطولة الوطنية للنخبة و بنتيجة هدف لصفر من توقيع بييغوا جيرارد في الدقيقة 7 من المباراة مع تضييع ضربة جزاء من طرف عميد فريق المغرب التطواني عادل المرابط .

و خلال هده المقابلة عبر مدرب حسنية اكادير  السيد اوجين مولدوفان أن نقاط هده المقابلة هم من أغلى ثلات نقاط لان الفريق التطواني كان في ازهى فتراته و يسير بخطى ثابتة الا ان عزيمتنا كانت قوية واشكر اللاعبين على مجهودهم الكبير و أرفع لهم القبعة على هده النتيجة .

عبد الرحيم طاليب مدرب فريق المغرب التطواني أكد   ان الحظ لم يكن بجانب لاعبيه رغم الاداء الجيد و السيطرة خلال 90دقيقة و كدالك تضييعنا لضرية جزاء الا ان النتيجة كانت من نصيب الزوار مضيفا ان كثرة الغيابات كدالك كانت عائقا خصوصا في خط الدفاع أمثال مرتضى فال و العمراني و اليوسفي و الحداد .

و من جهة اخرى اصدرت اللجنة التاديبية للمكتب المسير لفريق المغرب اتلثيك تطوان عقوبة الايقاف لنهاية الموسم للاعب يوسف الشنكيطي مع تغريمه مبلغ 80 ألف درهم و دالك بعد الخلاف الدي نشب بينه وبين زميله في الفريق عبد الصمد المباركي خلال احدى الحصص التدريبية , لينضاف الى سلسة الايقافات التي اصدرها الفريق التطواني هدا الموسم بعد ان كانت قد طالت كل من المرابط و المباركي و الكحل جاء الدور على الشنكيطي في انتظار العفو كما جرت العادة بعد كل ايقاف . 

سعيد العمارتي

amjj الاحداث المغربية و

Publicité
Commentaires
Publicité