Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
الجمعية المغربية للصحافيين الشباب
الجمعية المغربية للصحافيين الشباب
  • جميعا من اجل حكم ذاتي موسع بالصحراء المغربية الجمعية تعمل تحت شعار (التزام .مسؤولية.و مصداقية) وتهدف الى ربط أواصر الصداقة و التعاون بين المتعاطين للاعلام المكتوب و المرئي و المسموع و الكتابة سواء كانت رقمية أو ورقية أو ..... وهي رافد من روافد الاعلا
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Archives
23 février 2009

توقيف المرابط و المباركي لنهاية الموسم

PICT0013

في كلمة عند نهاية المقابلة التي جمعت المغرب

التطواني و اتحاد الخميسات بملعب سانية الرمل  أكد مدرب إتحاد الخميسات السيد محمد بوبادي ان الظفر بنقطة من قلب تطوان هو بمتابة انتصار خصوصا بعد ان عرف الفريق التطواني العودة للنتائج الايجابية ونحن نعمل على تجاوز المرتبة التي يحتلها الفريق حاليا و دالك بتجنب اي هزيمة يمكن ان تعصف بالفريق للمراكز المكهربة  المؤدية للقسم التاني و دالك بالعمل على احراز على الاقل التعادل خارج الميدانى و الفوز داخل الخميسات واضاف بأن المركز الدي يحتله الفريق لا يعكس الصورة الجيدة الدي يظهر بها داخل رقعة الميدان و أن هناك عوامل هي من جعلت الفريق يتمركز بهده الصفوف و نعمل جاهدين على تجاوزها .

و بخصوص رحلة الاتحاد للادغال الافريقية للمشاركة في عصبة الابطال اكد بان الفريق الغاني غني عن التعريف  الا ان فريق اتحاد الخميسات فهو ضيف جديد على هده المنافسة و ان اللاعبين ليست لهم تجربة على هدا المستوى . ونحن نعلم بان الظروف التي ستحيط بنا ستكون صعبة لا من ناحية المناخ و لا من الناحية النفسية الا اننا سناخد الاحتياطات اللازمة  للعودة بنتيجة ايجابية تشرف الكرة المغربية .

و كانت المقابلة التي جرت بين فريق المغرب التطواني و ضيفه اتحاد الخميسات بملعب سانية اللامل بتطوان قد انتهت بالتعادل هدف لمثله كان السبق للضيوف في الدقيقة 36  بواسطة هشام فاتحي و هدف التعادل للمغرب التطواني في الدقيقة 46 بقديفة عن طرف ضربة خطأ للمدافع بنشريفة . وعرفت المشاركة الرسمية الاولى للاسباني ادغار سانتو لا لا  رفقة المغرب التطواني .

و عرفت نتيجة لقاء الشبان فوز أبناء الحمامة البيضاء بهدف في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء

و في الندوة الصحفية التي أقيمت بعد اللقاء صرح عبد المالك ابرون رئيس نادي المغرب اتلتيك  تطوان انه صدر في حق لاعبي فريق المغرب التطواني العميد عادل المرابط و زميله عبد الصمد المباركي  عقوبة الايقاف الى غاية نهاية الموسم الرياضي و دالك راجع الى التقرير الكتابي الدي رفعه مدرب الفريق عبد الرحيم طالييب للرئيس يؤكد ان اللاعبين رفضا الجلوس في دكة الاحتياط .

سعيد العمارتي

Publicité
Commentaires
Publicité